السياحة في فرنسا

عروض السفر الى فرنسا ( افضل و ارخص عرض )

عروض السفر الى فرنسا

إن شركة رحلات أوربا السياحية ، توفر عليكم الوقت والجهد و تقدم لكم اروع الرحلات السياحية ، نسهر على تقديم أفضل و ارخص عروض السفر الى فرنسا ، كما هو معلوم أن فرنسا اليوم ، ليست أحدث الوجهات السياحية ، بل هي من أعرف وجهات السياحة و السفر .ومن بين أهم عروض فرنسا المقدمة لكم من شركتنا

إمكانية حجز رحلات جوية رخيصة حيت أننا نوفر لكم خط جوي مع أسعار معقوله ، لدينا مجموعة كبيرة من العروض إلى جانب عروض رحلات الطيران ، نوفر لكم خدمة الاستفسار والاستعلام على التأشيرة أيضا ، كما نوفر لكم افضل برامج سياحية . عروض الرحلات الداخلية بين المدن الفرنسية هي أفضل عروض لدينا

نقوم باستقبال عملائنا من المطارات الفرنسية ونقدم لكم خدمة ايجار سيارة مع سواق عربي مدة ساعات طويلة مع اسعار رخيصة ، كما لا ننسى أنه ضمن أفضل عروض رحلات فرنسا باريس نوفر لكم إمكانية حجز فنادق رخيصة رحلات فرنسا المختلفة التي نقدمها لكم تبدأ من بداية تاريخ السفر إلى نهايته

نوفر رحلات سياية يومية داخل باريس عاصمة فرنسا و مونبولييه وفي كل المدن الفرنسية ، عروض الرحلات لا تنتهي و مجال خدمة السفر لا يتوقف عند مكتبنا ، تابعوا التفاصيل الكاملة .

إقرأ أيضا:عروض السفر الى فرنسا من الامارات

محتويات الموضوع

عروض السفر الى فرنسا ( افضل و ارخص )

مراسلة واتس اب 0033637128580

اتصال هاتفي 0033637128580

التخطيط للسفر إلى فرنسا 

عندما تفكر في السفر إلى فرنسا ، عليك أن تضع في الاعتبار عدة نقاط و بعض الخطوط العريضة التي تركز ليها ، يمكنك أن تختار افضل عروض السفر ولكن عليك ان تنتبه لبعض النقاط : 

1- كما تعلمون أن أولى خطوات عودة السفر الدولي هي التلقيح ، لذلك عليك أن تعرف إن كان بلدك مؤهلا للسفر ومسموح له بدخول فرنسا ، هل هو ضمن الخانة الحمراء او البرتقالية او المسموح لهم بالسفر ضمن الخانة الخضراء ، وهذا ويجري التصنيف حسب رؤية كل بلد بناء على اعلان منظمة الصحة العالمية المتحدة الثلاثاء أولى خطوات عودة السفر الدولي التدريجي هي وضع تصنيف للدول ومدى جاهزيتها ، قبل الخوض في حجز عروض السفر الى فرنسا .

2- يجب معرفة ما إن كانت فرنسا تفرض على بلدك تأشيرة أم لا ، حيث أن معظم الدول العربية تحتاج إلى تأشيرة الدخول إلى فرنسا ، على اساس فيزا شينغن ، ولكن يعفى مواطنوا دولة الامارات العربية المتحدة من التأشيرة ، وفي أعقاب قيام فرنسا بتسهيل متطلبات دخول البلد من خلال عدة تسهيلات في الحصول على التأشيرة لحاملي جواز السفر المغربي والقطري و الكويتي وبعض الدول العربية الاخرى 

إقرأ أيضا:باريس في الشتاء السياحة في فرنسا في الشتاء فيديو

3- جدول الرحلات الحالي : يجب ان تتأكد من وجود رحلات الطيران الى فرنسا او عدمه من بلدك الأم ، عليك أن تعرف مدى إمكانية حجز تذاكر الطيران و عدم إمكانية إلغاء رحلتك ، هذا لأن تأشيرتك قد تكون محددة بتواريخ معينة .

4- جواز سفر صالح : تأكد من صلاحية جوازك بحيث لا يكون قريب على الانتهاء ، أي أن فيه ما يكفي من الأيام ، يجب أن يكون فيه ما لا يقل عن 6 أشهر متبقية من الصلاحية .

5-  الاطلاع على عروض السفر الى فرنسا ، ومقارنة العروض مع بعضها البعض ومعرفة الاماكن التي تريدون زيارتها وأخد لمحة عنها ، ومحاولة تقدير المصاريف الشخصية الممكنة .

6- حجز الفنادق : يجب ان تقوم بالاطلاع على الفنادق ، لأن فنادق صغيرة عديدة أقفلت أبوابها في زمن كورونا ولا تخطط للعودة إلا بعد اعلان رفع شامل للقيود 

عروض السفر الى فرنسا
عروض السفر الى فرنسا

عروض السفر الى فرنسا في زمن كورونا

في الوقت الحالي وبتاريخ آخر تحديث لهذا الموضوع قامت عدة دول اوربية مثل سويسرا و ألمانيا و انجلترا و إيطاليا و إسبانيا و النمسا و بليجيكا بفتح الحدود وبدأت المقاهي والمطاعم تفتح قاعاتها في فرنسا وبلجيكا وسط تدابير احترازية ، كما يجري الحديت اليوم بتاريخ 10 يونيو قيام فرنسا بتسهيل دخول المواطنين من بعض الدول العربية مثل الامارات و السعودية و قطر و المغرب و تونس و مصر .

إقرأ أيضا:عروض السفر الى فرنسا من مصر 2024

وراء ترقب كبير بين الأوساط العربية في خطوة جريئة من الاتحاد الأوروبي على تسهيل إجراءات الفيزا ، بسبب تضرر قطاع السياحة بشكل كبير ، وأصبح بالإمكان الحصول على تأشيرة بشكل أسهل من السابق . مع العلم أنه من الضروري إثبات للمسافرين الملقحين او استخراج فحص بي سي ار سلبي لاخر 48 ساعة .

توصيل من مطار باريس الى الفندق

عروض حجز الفنادق في فرنسا

قد يكون من الصعب الحصول على أسعار رخيصة بالكامل في فرنسا لكن من المهم مراجعة كل الخيارات المتاحة ، يمكنكم الحصول على قائمة الفنادق والعروض على الإنترنت من خلال بوكينغ .

لكن الاسعار مرتفعة مقارنة مع ما نوفر نحن من حجوزات وتقدم شركة رحلات اوربا افضل عروض السفر الى فرنسا من خلال توفير حجوزات فنادق رخيصة ، الأسعار أقل من بوكينغ او أي موقع حجز على النت ، ثمن الفندق لن تجده في أي منصة او مكان اخر على الإطلاق .

إليك بعض العروض لحجز الفنادق في فرنسا:

  1. فندق Indigo Cagnes-sur-Mer: يقع في Cagnes-sur-Mer ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية 
  2. موقع Wego.ps: يمكنك مقارنة أسعار حجز الفنادق في فرنسا والحصول على أقل سعر متاح لفندقك المفضل .
  3. موقع alBooked.com: يقدم حجوزات للفنادق في باريس بأسعار تبدأ من 4 دولارات لليلة الواحدة 

هذه بعض الخيارات المتاحة لحجز الفنادق في فرنسا. يمكنك الاطلاع على المزيد من العروض والتفاصيل عن طريق زيارة المواقع المذكورة.

وين اسكن في باريس ؟

ارخص عروض السفر الى فرنسا تذاكر الطيران 

وجهة السفر معروفة وهي العاصمة الفرنسية باريس ، لكن أكبر عائق أمام المسافرين العرب هو الحصول على تذكرة طائرة بدون دفع أموال كثيرة ، لهذا تعمل الشركة الأوروبية على توفير حجز التذاكر بأقل الأسعار

يمكنكم توفير المزيد من الأموال عندما تقومون بحجز برنامج او بكج سياحي كامل ، حيث ستحصلون على خصومات حصرية ، وهذا النوع من العروض متوفر لدينا و تختلف شروطه لفرنسا حسب المدينة المراد الذهاب إليها سواء باريس او نيس او ليون .. 

إليك بعض العروض الرخيصة لتذاكر الطيران إلى فرنسا:

  1. حجز تذاكر طيران رخيصة من إسطنبول إلى فرنسا عبر موقع Wego.ps 
    • يمكنك البحث عن أفضل العروض في هذا الموقع.
  2. المسافر يقدم خيارات متعددة لحجز الرحلات من قبل العديد من شركات الطيران إلى فرنسا
    • يمكنك الاختيار بين الرحلات المباشرة أو رحلات الترانزيت ومقارنة أسعار التذاكر.
  3. KAYAK يوفر رحلات طيران رخيصة إلى فرنسا ابتداءً من 255 ﷼
    • يمكنك استخدام KAYAK لتتبع الأسعار وإنشاء تنبيه سعر لتلقي إشعار عندما تنخفض الأسعار.

يرجى ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير وتختلف حسب توقيت الحجز وموسم السفر. ننصحك بمراجعة المواقع المذكورة للحصول على أحدث العروض والأسعار.

ارخص عروض السفر الى فرنسا
ارخص عروض السفر الى فرنسا

عروض السيارات مع المرشدين 

أكثر العروض التي نقدم لزوارنا الكرام هو رحلات السياحة و السفر بين المدن الداخلية الفرنسية عن طريق سيارة خاصة او رحلات مع المجموعات السياحية ، الأمر يعود لطبيعة العرض الذي تم اختياره من طرف العميل ، و تختلف التكلفة ما بين كل فصل حيث تنخفض في الخريف والربيع و ترتفع في صيف كل فصل و في ربيعه .

كيفية حجز سيارة مع سواق بسيطة ولا تحتاج لنفس اجراءات حجز سيارة بدون سائق ، نحن نرسل لكم سيارة في اللحظة التي تصلون فيها إلى المطار ونقوم باستقباكم من أي مطار في فرنسا ونوصلكم إلى الفندق و العكس عند الحلقة الأخيرة من مسلسل العودة إلى ديار الوطن . 

و نرسل معكم مرشد سياحي يتكلم عربي او أن السائق الخاص هو نفسه يتكلم اللغة العربية ، ويندرج هذا ضمن البرنامج المقدم إليكم ، وبالتالي فإنكم تحصلون على العديد من المزايا اهمها الحصول على ارخص عروض السفر الى فرنسا ، من أجل مشاهدة اجمل مناظر طبيعية و التعرف على جميع الخصائص التي تتميز بها فرنسا ، شركة رحلات أوربا تحسن كرم الضيافة لضيوفها الكرام من الدول العربية .

سائق خاص في باريس

افضل عروض السفر الى فرنسا البرامج

تقدم لكم شركتنا افضل عروض السفر الى فرنسا والتي نلخصها لكم في طبيعة البرنامج السياحي الذي ينبني عليه رحلاتك اليومية ، عندما تراسلنا سيطلب منكم الموظف معلومات عديدة مثل عدد الأشخاص و أعمار كل شخص و عدد الأيام المطلوبة و طرق الدفع المتاحة لديكم إما بالكارت او بالنقد او عبر الموقع الخاص بنا .

برامجنا السياحية تبدأ من يومين إلى 3 أيام فما فوق ، احصل على افضل البرامج وعروض الموسيقى و مهرجان باريس و العروض الرياضية مثل دوري الابطال وغيرهم من المسابقات القارية التي يحضر إليها دائماً بعض العشاق العرب خصوصا من الإمارات التي هي بدون فيزا

برنامج سياحي في باريس

سوف تزور أجمل الأماكن السياحية في العالم ، رحلات عبر سيارات او حافلات خاص ويمكن لمن أراد السفر من خلال القطار او حتى الرحلات الجوية الداخلية ، فهو ليس أرخص ولكنه مهم عند السياح ، لكنه خيار غير مفضل .برامج موقعنا تشمل وجبات الأكل عند اختيار الرحلات مع الجروبات السياحية لجميع الأفراد

و قد تشمل محطات العبور في البر و البحر . لقضاء عطلة سعيدة و رائعة وبأسعار مناسبة للجميع ، إكتشف أهم عرض في المملكة العربية السعودية و الإمارات و قطر و المغرب و مصر و لبنان ووفر عن نفسك عناء البحث الطويل في الانترنت 

إليكم بعض أفضل عروض السفر إلى فرنسا والبرامج السياحية المتاحة:

  1. برنامج سياحي في باريس:
  • استكشاف معالم باريس الشهيرة مثل برج إيفل واللوفر وكاتدرائية نوتردام.
  • زيارة حدائق فرساي واستمتاع بجمالها الخلاب.
  • جولة في مونمارتر وزيارة كنيسة ساكري كور ومنطقة مونمارتر الساحرة.
  1. برنامج سياحي في نيس:
  • استمتع بجمال البحر الأبيض المتوسط وشواطئ نيس.
  • زيارة قرية إيز الجميلة واستكشاف شوارعها الضيقة والمطاعم التقليدية.
  • جولة في حديقة القلعة والاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة.
  1. برنامج سياحي في ليون:
  • استكشاف مدينة ليون التاريخية وزيارة كاتدرائية سان جون ومتحف الفنون الجميلة.
  • تذوق أشهى المأكولات الفرنسية في المطاعم التقليدية والمقاهي.
  • جولة في حي البوتيكات الفاخرة والتسوق في المحال التجارية الراقية.
  1. برنامج سياحي في مرسيليا:
  • استمتع بجمال الميناء القديم وزيارة كنيسة نوتردام دو لا غارد وقلعة إيف.
  • قم بجولة في حديقة بورلي واستمتع بالمشي على الشواطئ الرملية.
  • زيارة متحف مرسيليا للفنون الجميلة واستكشاف ثقافة المدينة الغنية.

هذه بعض البرامج السياحية المميزة في فرنسا. يمكنكم اختيار البرنامج الذي يناسب اهتماماتكم وميزانيتكم. للحصول على مزيد من المعلومات وحجز البرامج، يمكنكم التواصل معنا لاجل السفر .

عروض السفر من الرياض الى فرنسا

عروض السفر الى فرنسا من الامارات

عروض السفر من المغرب الى فرنسا

عروض السفر الى فرنسا من لبنان

عروض السفر الى فرنسا من مصر

عروض السفر الى باريس

باريس هي المدينة الأوربية الأشهر على الإطلاق ، في الحقيقة أن هنالك مدنا أوربية أكثر جمالا منها ، ولكن باريس لها سحر خاص ، لا يمكن تصور السفر إلى أوربا دون المرور عليها

باريس مدينة رومانسية يحبها المسافرون العرب من الامارات والسعودية والكويت و قطر على وجه الخصوص

افضل عروض السفر الى فرنسا
افضل عروض السفر الى فرنسا

طرق الحجز و الدفع المتاحة لعروض السفر 

نحن بالعادة لا نطرح برامج على موقعنا وإنما ندون لكم معلومات عامة تفتح مخيلتكم وتعطيكم الحق في معرفة ما يمكن القيام به وما لا يمكن ، من خلال المعلومات التي وفرنا لكم ، نتلقى الطلب الخاص بكم و نقوم بعملية متابعة أي شيء حددتموه لنا ونكون لكم برنامجا سياحيا مميزا .

ونرسل لهم وهذا يتم من خلال التراسل الفوري عبر الواتساب ، وهو أول الخطوة المطلوب القيام بها ، ثم بعد ذلك نحدد لكم التكاليف وكما قلنا سابقا فإن عوامل عديدة هي التي تتحكم في السعر لهذا من الضروري ذكر عددكم و عدد الايام المطلوبة ، بالنسبة للطيران هل ستقوم بحجز تذكرة طيران بشكل شخصي او سنقوم بها نحن ، هل لديكم أماكن سياحية معينة أو نقوم نحن بإختيار اجملها لكم وهكذا ..

السياحة في فرنسا للاطفال و للعوائل المسافرون العرب

السفر الى فرنسا لغرض الدراسة

ضمن حملة خدماتنا القوية التي نقوم بها ، سيكون بإمكان مسافرينا الكرام الحصول على عروض السفر لغرض الدراسة في فرنسا ، والتي ستنطلق ابتداء من موسم 2024 وبالتالي سنكون أقرب إليكم من أي وقت مضى ، سنوفر لكم افضل الجامعات الفرنسية الحكومية والخاصة و مقالات عن المنح المتوفرة ومواضيع اخرى تتعلق بالتوجيه الدراسي في فرنسا

السفر إلى فرنسا لغرض الدراسة يتطلب بعض الإجراءات والتحضيرات الهامة. هنا هي الخطوات التي يجب اتباعها:

  1. التقديم للحصول على تأشيرة الطالب:
    • يجب التقدم للحصول على تأشيرة الإقامة الطويلة الصالحة كتصريح إقامة للطلاب (VLS-TS) 
    • يمكنك البقاء في فرنسا لمدة تتراوح بين أربعة أشهر وسنة واحدة لمتابعة دراسات التعليم العالي
    • إذا كنت ترغب في مواصلة دراستك بعد انتهاء صلاحية التأشيرة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة متعدد السنوات (carte de séjour pluriannuelle) 
  2. الخطوات المطلوبة لتحضير وصولك في فرنسا:
    • دفع الرسوم للجامعة والحياة الطلابية (CVEC)
    • التسجيل في مؤسسة التعليم العالي الخاصة بك ودفع الرسوم الدراسية
    • افتح حساب مصرفي باسمك في فرنسا لتسهيل عمليات الدفع والاشتراكات والتعاملات المالية الأخرى
  3. الاستعداد للحياة اليومية في فرنسا:
    • تأكد من فهم اللغة الفرنسية والتحضير للتواصل مع الآخرين
    • قم بالبحث عن سكن مناسب وترتيبات الإقامة 
    • قم بفحص التأمين الصحي والتأمين على السكن والتأمين الشخصي

الختام 

احجز الآن أرخص و أفضل عروض السفر الى فرنسا لمدة يومين أو أكثر و احصل على المتعة التي تريدها في أوروبا ، نحن نوفر لكم رحلات في دول المانيا وفرنسا و إسبانيا ، و هولندا و لندن و جورجيا و أذربيجان وغيرهم ، لا تترددوا بمراسلتنا واحجز ارخص العروض السياحية ، في تجربة لن تنساها معنا ، دمتم في رعاية الله وحفظه وسلام الله عليكم .

السابق
عروض السفر الى فرنسا من الامارات
التالي
عروض السفر الى فرنسا من لبنان 2024

اترك رد